5 فوائد مذهلة للتفاح الأخضر للبشرة وللصحة العامة

كما يقول المثل “تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب” ، وهذا صحيح بالتأكيد حتى بالنسبة للتفاح الأخضر! التفاح هو واحد من أكثر الفواكه غرابة ومدهشة التي باركتنا بها الطبيعة الأم. تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية التي يجب أن تشكل جزءًا من النظام الغذائي اليومي لكل شخص. عندما يتعلق الأمر بالتفاح ، هناك أنواع مختلفة من التفاح. تلك الحمراء شائعة جدًا والخضراء منها حامضة وحلوة الذوق.

هل التفاح الأخضر مفيد لك؟ لطالما تم التعرف على التفاح الأخضر كواحد من أكثر الفواكه صحة. إنها مليئة بالفطرة بمجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الأساسية مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن والألياف. من المعروف أن هذه الأدوية تخفف من اضطرابات الجهاز الهضمي كما أنها فعالة جدًا في خفض نسبة الكوليسترول في الدم وضغط الدم ، واستقرار مستويات السكر في الدم وتحسين الشهية. تعلم هنا ما فائدة التفاح الأخضر:

لا تسمع عن التفاح الأخضر كثيرًا كما تسمع عن تلك التفاح الأحمر الشائع. التفاح الأخضر صحي مثل التفاح الأحمر. ومع ذلك ، فهي حامضة وحلوة المذاق بعض الشيء. يحتوي التفاح الأخضر على الكثير من الفوائد الصحية والجمالية. إنها مليئة بالعناصر الغذائية والألياف والمعادن والفيتامينات المفيدة للصحة العامة. فيما يلي قائمة بخمس فوائد مذهلة للتفاح الأخضر. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

زيادة التمثيل الغذائي: يحتوي التفاح الأخضر على نسبة عالية من الألياف التي تساعد في زيادة التمثيل الغذائي في الجسم. أثناء تناول تفاحة ، تأكد من عدم رمي القشر في سلة المهملات. استهلاك التفاح مع قشرته يحسن الصحة العامة. نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف ، فإن التفاح يساعد في عملية إزالة السموم. يحافظ على الكبد والجهاز الهضمي بعيدًا عن العناصر الضارة.

قليل الدسم: يحتوي التفاح الأخضر على نسبة منخفضة من الدهون ويساعد في الحفاظ على تدفق الدم الجيد في الجسم. تحسين الدورة الدموية يمكن أن يمنع أمراض القلب والسكتات الدماغية. التفاح الأخضر غني أيضًا بفيتامين K ، مما يمنحه القدرة على التئام الجلطات الدموية.

مصدر غني بفيتامين A و C: يعتبر التفاح الأخضر مصدرًا ممتازًا لفيتامين C الذي يحافظ على خلايا الجلد بعيدًا عن التلف بسبب الجذور الحرة ويقلل أيضًا من خطر الإصابة بسرطان الجلد. كما أنها محملة بمحتوى فيتامين أ الذي يساعد في الحفاظ على الرؤية الجيدة

مفيد للعظام: بصرف النظر عن كونه مصدرًا ممتازًا للعديد من الفيتامينات والمعادن ، فإن التفاح الأخضر غني جدًا بمحتوى الكالسيوم أيضًا. يمكن أن يؤدي تناول التفاح الأخضر كل يوم إلى تقوية العظام والأسنان.

  1. يحارب الشيخوخة
    التفاح الأخضر له فوائد أخرى أيضًا. أنها تساعد في إبطاء عملية الشيخوخة وتعزيز الجمال العام. كما أنها تساعد في التغذية السليمة للبشرة والقضاء على الهالات السوداء إلى حد كبير.

كيفية الاختيار والتخزين
التفاح فاكهة حساسة للغاية ويجب على المرء أن يكون حذرًا في اختياره وتخزينه. الموصوفة أدناه هي بعض النصائح المفيدة حول كيفية اختيار وتخزين التفاح الأخضر ؛ تحقق منها لتحقيق أقصى استفادة من مجموعة متميزة.

اختيار التفاح الأخضر
أثناء شراء التفاح الأخضر ، ابحث عن التفاح القوي ذي الألوان الزاهية بدون كدمات أو جلد متضرر.
من الأفضل دائمًا تفضيل التفاح الفردي على التفاح المعبأ مسبقًا. بهذه الطريقة ستتمكن من شم رائحة التفاح قبل دفع ثمنها. لا تشتري أبدًا التفاح الذي تفوح منه رائحة المسك.

تخزين التفاح الأخضر
أفضل مكان لتخزين التفاح الأخضر هو الثلاجة. لف التفاح في كيس بلاستيكي مثقوب وضعه في أبرد منطقة في الثلاجة بعد رشها بالماء. بهذه الطريقة ستبقى التفاح طازجًا لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع تقريبًا.

يمكن أن تكون درجة حرارة الغرفة العادية مناسبة تمامًا لتخزين التفاح الأخضر لفترة قصيرة. فقط تأكد من فحصها بانتظام لأنها تنضج بسرعة أكبر مما لو وضعت في الثلاجة.

بعض النصائح المفيدة
يمكن أن يكون صنع وصفات مختلفة بالتفاح الأخضر أمرًا ممتعًا! فهي ليست فقط لذيذة ولكنها صحية أيضًا ، بشرط أن تخبز التفاح بالطريقة الصحيحة.

فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول استخدام فاكهة التفاح الأخضر:

يمكن للتفاح تسريع عملية نضج الثمار الأخرى حيث ينبعث منها غاز طبيعي يسمى الإيثيلين. لاستخدام فوائد “نضج” التفاح هذه ، قم بلفها مع الفاكهة غير الناضجة في كيس بلاستيكي.
أثناء طهي التفاح ، أضف القليل من السكر. يمكن أن يساعد ذلك في بداية الطهي في الحفاظ على شكل التفاح بشكل أفضل.
يساعد على استخدام قالب مافن مدهون بالزبدة لخبز التفاح. يوفر القصدير دعمًا كافيًا للتفاح المخبوز.
يمكن استهلاك التفاح الأخضر بعدة طرق. يمكنك أن تأكل الفاكهة الكاملة إما مقشرة أو غير مقشرة ، أو يمكنك عمل مخفوق التفاح أيضًا. اصنع منها الفطائر أو أضفها إلى الحلويات والآيس كريم. أفضل طريقة هي تناوله كفاكهة كاملة ، وبهذه الطريقة يحتفظ بجميع العناصر الغذائية الطبيعية.
أوه! تذكر ، لا تأكل بذور التفاح أبدًا لأنها سامة قليلاً وبالتالي قد تكون ضارة بصحتك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول